عاطف الجندي
أخيرًا هل البدر و أضاءت الدنيا بوجودك فى منتداك
يسعدنا تواجدك معنا يدا بيد و قلبا بقلب
لنسبح معا فى سماء الإبداع
ننتظر دخولك الآن


منتدى عاطف الجندي الأدبى يهتم بالأصالة و المعاصرة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
صدر عن دار الجندي بالقاهرة ديوان مكابدات فتى الجوزاء للشاعر عاطف الجندي .. ألف مبروك
أحبائي بكل الحب تعود ندوة المنتدى السبت الأول من كل شهر باتحاد كتاب مصر ويسعدنا دعوتكم السادسة مساء السبت الأول من كل شهر باتحاد الكتاب 11 شارع حسن صبري الزمالك فى ندوة شعرية مفتوحة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فضفض .....
اليوم في 9:48 am من طرف عماد عبد الحكيم

» صفحة فيس
الخميس يوليو 12, 2018 10:37 am من طرف محمدطلبه

» قصيدة العصا تبتلع الدليل
السبت يونيو 23, 2018 9:11 pm من طرف ربيع عبد الحميد قطب

» دعي العتاب / شعر عاطف الجندي
الخميس يونيو 07, 2018 6:30 am من طرف عاطف الجندى

» كنا جيل
الثلاثاء يونيو 05, 2018 4:30 am من طرف محمود بسيوني

» في مدح السيدة خديجة
الثلاثاء مايو 29, 2018 4:53 am من طرف عاطف الجندى

» ليت هنداً أنجزتنا ما تَعدْ
الجمعة مايو 18, 2018 5:24 pm من طرف عاطف الجندى

» تمثال الحرية :: شعر :: صبري الصبري
الجمعة مايو 18, 2018 8:34 am من طرف عاطف الجندى

» أنت الشعاع مهداة إلى د عبد الولي الشميري
الجمعة مايو 18, 2018 8:32 am من طرف عاطف الجندى

Navigation
 البوابة
 فهرس
 قائمة الاعضاء
 الملف الشخصي
 س و ج
 ابحـث
منتدى عاطف الجندى الأدبى
Navigation
 البوابة
 فهرس
 قائمة الاعضاء
 الملف الشخصي
 س و ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بهاءأمين منيسى
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الدولة : غير معرف
عدد الرسائل : 100 نقاط : 116 تاريخ التسجيل : 26/02/2010
بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:

مُساهمةموضوع: حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى   الجمعة يناير 17, 2014 10:51 am

[justify]حالف أنى أغنيلك
وأصلى بين جفون ليلك
أنا جايلك وبين حضنى
قلب تملى يدعيلك

شايل روحى فوق كفى
رخيصه الروح وماتكفى
يا أغلى عليه من نفسى
يحميكى المولى ويصونك

يا غاليه الاسم والمعنى
ياحضن كبير بيجمعنا
سنين الذل ودعنا
وهانعدى بحور ليلك

مسلم ومسيحى بيحبك
دا أبنك ودا أبنك
حتى اللى عاشو بعيد عنك
بروحهم هما حارسينك

هانبنى تانى ونعمر
ونخضر رملك الاصفر
هانحمى نيلك الاسمر
وفوق راسنا هانشيلك

ها نمسح دمعة الماضى
ومع بعض كلنا ننادى
تحيا مصر الحره بلادى
ونغنى أحلى مواويلك]
/justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن يحي عبد القادر
شاعر
شاعر
avatar

الدولة : الجزائر
الميزان الخنزير
عدد الرسائل : 757 46
الهواية : قراءة الشعر العربي.
نقاط : 815 تاريخ التسجيل : 15/11/2011
بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى   الجمعة يناير 17, 2014 11:06 am

شكرًا لك يا أمين وحبَّ الوطن.
***
وأي وطن مصر العروبة و الفن
بأنواعه علمًا وتراثًا ونبلا وحسن
فزيداه المثل القائل فيما الحسد كن
وحب مصر وخفة الإسم لكنان.
***
تحياتي لعزِّ فيك لأرض الأمن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاطف الجندى
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : مصر
الجوزاء عدد الرسائل : 14296 الهواية : الشطرنج
نقاط : 13273 تاريخ التسجيل : 01/05/2007
بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى   الجمعة يناير 17, 2014 6:34 pm

جميل حسك الوطنى أخى الكريم
وأهلا وسهلا بك أيها الراقي
فى بيتك ومنتداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elgendy.getgoo.net
بهاءأمين منيسى
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الدولة : غير معرف
عدد الرسائل : 100 نقاط : 116 تاريخ التسجيل : 26/02/2010
بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى   السبت يناير 25, 2014 3:40 am

أ/المنداوي راسم شرفت بمروك حضرتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بهاءأمين منيسى
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الدولة : غير معرف
عدد الرسائل : 100 نقاط : 116 تاريخ التسجيل : 26/02/2010
بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى   السبت يناير 25, 2014 3:43 am

عاطف الجندى كتب:
جميل حسك الوطنى أخى الكريم
وأهلا وسهلا بك أيها الراقي
فى بيتك ومنتداك

شكرا لك استاذنا الفاضل لمرورك الطيب وردك العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل عوض سند
نائب المديرالعام

نائب المديرالعام
avatar

الدولة : مصر
عدد الرسائل : 19954 نقاط : 20471 تاريخ التسجيل : 07/01/2009
بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى   السبت فبراير 15, 2014 10:12 am

الشاعر بهاء الدين منيسى
احييك على نبضك الوطنى الجميل
فتلك الفتره تحتاج منا وقوفنا مع الوطن ضد من يحاولون تدميره .
مودتى وتحيتى ...

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل عوض سند
نائب المديرالعام

نائب المديرالعام
avatar

الدولة : مصر
عدد الرسائل : 19954 نقاط : 20471 تاريخ التسجيل : 07/01/2009
بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى   السبت فبراير 15, 2014 11:16 am

النص للتثبيت بواسطتى
تقديرا للشعر والشاعر ...

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد ابوالليل
عضو مشارك
عضو   مشارك


الدولة : مصر
الثور القرد
عدد الرسائل : 42 38
الهواية : الخيال
نقاط : 70 تاريخ التسجيل : 16/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى   الأحد مارس 02, 2014 5:04 pm

راائعة
فعلا نابغة
اجمل جملة في نظري
مسلم ومسيحي بيحبك دا ابنك ودا ابنك
موفق استاذ بهاء  Laughing 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق منيب
مشرف الأعمال المترجمة
مشرف الأعمال المترجمة
avatar

الدولة : مصر
عدد الرسائل : 4487 الهواية : الشعر- الترجمة
نقاط : 5412 تاريخ التسجيل : 05/05/2009
بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى   الإثنين مارس 16, 2015 12:17 am

أين أنتم ياأعضاء المنتدى؟

يامن تعلمتم وعلمتم؟

إنه مظهر من مظاهر عدم الوفاء ونكران الجميل لهذا المنتدى العظيم هجركم له بهذه الطريقة!

في أنتظار معاودة نشاطكم مرة أخرى

أخوكم

طارق منيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حالف أنى أغنيلك بقلم/بهاء منيسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاطف الجندي :: منتدى الإبداع الأدبى :: الشعر العامى-
انتقل الى: